افتراضي

رمز تعريف المنتج : ZVA6000
ZVA6000 الظاهري تحميل موازن الأجهزة

1,200.00 

  • مسح

تضمن الأجهزة الافتراضية أن تظل خدماتك وشبكاتك وتطبيقاتك متاحة بدرجة عالية وقابلة للتطوير في جميع الأوقات. علاوة على ذلك ، فهي تضمن زيادة الأمان مما يعني أن المخاطر الأمنية لم تعد مصدر قلق.

نظرًا لعدم وجود حاجة إلى التثبيت ، فمن السهل دمجها. يسمح التنسيق الخفيف الوزن والمحمول بنشرها في برامج Hypervisor الأكثر شيوعًا. يتمتع بقدرات تكامل واسعة يمكن تنفيذها بسهولة في البنية التحتية الخاصة بك لضمان إعداد وصيانة منتجة وموفرة للتكاليف.

تمنحك خطة الدعم القياسية الخاصة بنا مزيدًا من الحماية من الثغرات الأمنية وتتضمن التحديثات والإصلاحات العاجلة والحماية السريعة. سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى المساعدة المباشرة من فريق المهندسين لدينا. لدينا معدل استجابة أقصى يبلغ 16 ساعة وتغطية نموذج 8 × 5 لأيام العمل. ستتمكن من تجديد خيار الدعم مرة واحدة سنويًا بتكلفة سنوية تبلغ 943.50 دولارًا.

في Zevenet سوف يعتني بك فريق من المحترفين لدينا. نحن ملتزمون بجعل التكنولوجيا العالية سهلة لمسؤولي النظام ومهندسي الشبكات والمطورين. لقد أثبتنا أدائنا في مجموعة من البيئات المختلفة مع حلول برمجية مثل Citrix XenApp و Terminal Services و Microsoft Exchange و Outlook Web Access و IIS و Apache و Tomcat و Lotus Notes وغير ذلك الكثير.

SHARE ON:

قوية وسهلة الاستخدام

يهدف تنسيق الجهاز الظاهري إلى توفير قابلية هائلة للتوسعة وتوافر عالٍ وزيادة الأمان للخدمات والتطبيقات والشبكات الخاصة بك.

نشر فوري ، جاهز للاستخدام

لا حاجة للتركيب الذي يسمح بدمج سريع للإنتاج. يسمح تنسيق ZVA الخفيف والمحمول بالنشر في برامج Hypervisor الأكثر شيوعًا مع إمكانات تكامل واسعة ليتم دمجها بسهولة في البنية التحتية الخاصة بك لضمان إعداد وصيانة منتجة وموفرة للتكاليف.

450,000طلبات TCP / ثانية لكل قلب
11,000طلبات HTTP / ثانية لكل الأساسية
9,000طلبات HTTPS / ثانية لكل قلب

من الذي يستعمل ZEVENET؟

عدة مئات الآلاف من المنشآت وعمليات النشر حول العالم هي خلفية شركة ZEVENET. تعتمد الشركات والمؤسسات من مختلف القطاعات حول العالم على ZEVENET كمنتج مستقر ومهني لتوفير التوافر العالي والأمان والحلول الضخمة للبنية التحتية الخاصة بهم. من بين عملاء ZEVENET ، يمكننا العثور على شركات من مختلف القطاعات مثل الرعاية الصحية والتعليم والمرافق ومزودي الإنترنت والمالية ومقدمي الاستضافة والحكومة واستشارات تكنولوجيا المعلومات والصناعة ، إلخ. حالات ناجحة.

ما الذي يمكننا فعله مع ZEVENET؟

ZEVENET يجعل البنية التحتية الضخمة أسهل للشبكات والخدمات والتطبيقات. تتمتع ZEVENET بأداء مثبت في بيئات مختلفة مع حلول برمجية مثل Citrix XenApp ، الخدمات الطرفية ، Microsoft Exchange ، Outlook Web Access ، IIS ، Apache ، Tomcat ، Lotus Notes ، وأكثر من ذلك بكثير.

لماذا زيفنيت؟

نحن مطورون للتكنولوجيا العالية المفتوحة ، مما سهل على مسؤولي النظام ومهندسي الشبكات و DevOps. نحن لا نؤمن بالقيود والشفافية والانفتاح على التكنولوجيا.

ZEVENET جاهز الآن للنشر في Amazon و Azure Cloud بترخيص BYOL

Zevenet ADC Amazon Web Services

تحكم تسليم التطبيقات متعدد الطبقات. حل متكامل للتحكم في تسليم التطبيقات مع القدرة على التصرف كموازن تحميل وخدمة متاحة للغاية في طبقات مختلفة (L2 و L3 و L4 و L7).

دعم 64 بت. جاهز لمنصات 64 بت لتوفير أداء أفضل وبيئة أكثر قوة. يسمح بتخصيص موارد أكثر من حيث الذاكرة والأداء أكثر من البنيات الأخرى ، المحسنة لوحدات المعالجة المركزية متعددة النواة للاستمتاع بنظام بتات 100٪ 64.

الإصدار 6 من ZEVENET Enterprise Edition أحدث إصدار ثابت من ZEVENET مع أداء Enterprise Edition وميزاته وأمانه وتحسينات قابليته للاستخدام. تحقق من علامة تبويب الميزات لمزيد من المعلومات.

واجهة الويب المتجاوبة واجهة المستخدم الرسومية. واجهات مستخدم رسومات الويب مع تحسين قابليتها للاستخدام وإمكانية الوصول وطريقة العرض سريعة الاستجابة لاستخدامها في أجهزة مختلفة.

Rest Json API v4. يمكن أتمتة موازنة الحمل باستخدام واجهة برمجة تطبيقات REST JSON لعرض الموارد وإنشائها وحذفها وتعديلها في موازن التحميل: المزارع ، والخلفية ، ووصي المزرعة ، والإحصاءات ، واجهات الشبكة وغيرها.

نظام بلا حدود. لا تقتصر سلسلة ZVA على استخدام وحدة المعالجة المركزية أو مراكز وحدة المعالجة المركزية أو الحد الأقصى لعرض النطاق الترددي أو عدد المزارع أو الخلفية. يمكنك الحصول على الميزات الكاملة والحد الأقصى للإعدادات من النظام مع كل منتج! استخدم جميع الموارد المتاحة دون قيود من حيث عدد النوى أو الذاكرة المستخدمة أو الإنتاجية أو معلمات النظام الأخرى.

الأمثل لالمنصات الافتراضية. دعم برامج التشغيل والأنظمة المحسنة لجمع أداء أفضل في الأنظمة الأساسية الافتراضية الأكثر استخدامًا مثل Vmware ESXi و Hyper-V و Xen Server و KVM.

خالية من نقاط الضعف شبح والانهيار.

zevenet_website_icons-المنتج n3-نشر-دليل التحميلورقة بيانات الجهاز الظاهري ZVA6000
(تم تحديث 04th June و 2019)

الميزات التقنية المقدمة:

موازنة التحميل والتوافر العالي في الطبقات 2 و 3 و 4 و 7 for شبكات WAN والخدمات والتطبيقات ومراكز البيانات.
دعم البروتوكولات tcp و udp و sctp و sip و ftp و tftp و http و https و rdp و ssh و pop3 و imap و smtp و dns و ntp و ldap و ldaps و radius وغيرها والتطبيقات MS Exchange و Lynx و Citrix والمزيد ...
ميزات متقدمة HTTP / HTTPS التطبيق مثل استمرار الجلسة ، وإعادة التوجيه ، والمضيفات الافتراضية ، فك التشفير / التشفير المباشر ، شهادات SSL (SNI و wildcard) ، إدراج ملف تعريف الارتباط ، الوكيل العكسي ، من بين أشياء أخرى.
فحوصات صحية متقدمة من الخوادم والخدمات.
قابلية التوسع والتوزيع المروري من حيث الوزن ، جولة روبن ، تحميل وحدة المعالجة المركزية ، الذاكرة ، أقل الاتصالات ، أقل استجابة ، إلخ.
ترتيب النسخ الاحتياطي للسماح بإجراءات الاسترداد السريع بعد الكوارث.
كتلة الدولة السلبي نشط خدمة.
خدمات موازنة التحميل مراقبة من خلال SNMP ، الرسوم البيانية RRD وإشعارات البريد الإلكتروني.
إدارة متقدمة للشبكة: شبكات محلية ظاهرية ، عناوين IP افتراضية ، تجميع الروابط ، التوجيه الثابت ، و IPv6.
دعم من طبولوجيا dNAT (الشفافية) و sNAT و DSR و DNAT عديمي الجنسية.
دعم الأتمتة الكامل من خلال REST + JSON API.
جاهزة لل A + في SSL Labs و PCI compliance.
منع التطفل والكشف عن الخدمة (IPS + IDS) مع قوائم سوداء محلية ونائية ، وحماية DDoS ، وقوائم blackhole في الوقت الفعلي (DNSBL) وجدار حماية تطبيقات الويب.
بت الأمثل 64 نظام التشغيل جاهزة لل أنظمة قابلة للتوسع واسعة النطاق.

الحد الأدنى لمتطلبات نشر أجهزة ZVA هي:

الحد الأدنى من 12GB من تخصيص مساحة القرص. كيفية البعد ZVAs بشكل صحيح؟
2 واجهات شبكة على الأقل. من الجيد الحفاظ على واجهة شبكة الصيانة بشكل مستقل عن واجهة شبكة الخدمات. إذا تم تكوين المجموعة ، فمن المستحسن إنشاء NIC مستقل آخر لتقليل زمن الوصول.
يوصى بتكوين نوى مخصصة في برنامج Hypervisor.
اتبع الممارسات الجيدة عند تكوين خدمة نظام المجموعة. يمكن أن يسبب انحراف الكمون والساعة تأثيرات مهمة على الأنظمة الأساسية الافتراضية.

يتم توفير البرنامج المتضمن في الإصدار التجريبي من ZVA بموجب شروط GNU Affero General Public License v3.

يرتبط نموذج ترخيص منتجات ZVA بعدد المثيلات التي تم نشرها لكل قالب ظاهري ومرتبط بها ، لذلك يلزم وجود العديد من الأجهزة حسب عمليات النشر المطلوبة. الموارد مثل وحدة المعالجة المركزية أو الذاكرة أو الإنتاجية المخصصة لكل جهاز افتراضي ليست ذات صلة بنموذج الترخيص.

إذا كانت العقدة الواحدة مطلوبة ، فهي مطلوبة فقط للحصول على ترخيص جهاز واحد. إذا كانت خدمة الكتلة LB مطلوبة ، فستكون هناك حاجة إلى ترخيصين للجهاز.

عند الحصول على جهاز ، يتم الحصول على شهادة إصدار المنتج ويمكننا توفير كل نوع من أجهزة مراقبة الأجهزة الافتراضية لإصدار هذا المنتج. يمكن تحديث كل جهاز بإصدارات البرامج الإضافية التي نقدمها بخطة دعم صالحة في شكل حزمة تثبيت ، ولكن إعادة نشر أي ترقية لإصدار المنتج تتطلب الحصول على ترقية شهادة لمثل هذا الإصدار الجديد.

من ناحية أخرى ، يتم دعم إعادة النشر أثناء عمر الجهاز بينما يظل اسم المضيف كما هو. بطريقة مماثلة ، يمكن إعادة إصدار شهادة جهاز لتغيير اسم مضيف الجهاز إذا لم يكن هناك أي إعادة نشر مرتبطة بذلك.

كيف يعمل التقييم؟

تقييم هذا المنتج مجاني ويسمح بنشر المنتج الحقيقي وإنشائه واستخدامه لمدة شهر افتراضيًا. يمكن طلب تمديد هذه الفترة لفريق المبيعات من خلال نموذج الاتصال. خلال فترة التقييم ، يتوفر دعم ما قبل البيع.

بمجرد اتخاذ قرار الشراء ، سيكون كافيًا إصدار شهادة تنشيط نهائية دون الحاجة إلى نشر الجهاز مرة أخرى.

كيفية الترحيل من المجتمع إلى إصدار Enterprise؟

من أجل الترحيل من Community إلى Enterprise Edition ، يلزم إعادة نشر الجهاز ، حيث أن نظام التشغيل محسّن لعمليات الشبكات ، ومن ثم يجب تطبيق عملية ترحيل التكوين. سيساعد فريقنا الفني في أتمتة هذا الترحيل من المجتمع إلى المؤسسة عند الحاجة.

كم عدد التراخيص التي تحتاجها لبناء كتلة؟

من أجل بناء كتلة والحصول على HA ، يلزم الحصول على ترخيصين.

كتلة ZEVENET عبارة عن مجموعة ذات حالة مما يعني أنه بمجرد اكتشاف العقدة الأساسية على أنها معطلة ، تأخذ الثانية السيطرة ولكن العملاء لا يواجهون أي اضطراب. من أجل تحقيق ذلك ، تقوم العقدة الثانية باستمرار بمزامنة التكوينات والعمليات التلقائية والوصلات وجلسات المستخدم وما إلى ذلك ، لذا تتطلب كلا العقدتين أن تكونا متصلين بالإنترنت في كل لحظة. هذا يسمح أيضًا بأن يكون التبديل بين العقد سريعًا جدًا.

هل يتوفر الدعم مع الجهاز؟

لا يتم تضمين خدمة الدعم مع الجهاز ، ويجب الحصول على جزء من المنتج للحصول على التحديثات والإرشادات الأمنية والتصحيحات والإصلاحات العاجلة ومقترحات التطوير والمساعدة من فريق الدعم المتخصص لدينا. يمكننا تقديم ثلاث خطط دعم مختلفة لكل طلب تطبيق ، من الاشتراك إلى خدمات الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

ابحث عن أقرب شريك لـ ZEVENET

BEGASOFT AG

سويسرا

https://www.begasoft.ch/

info@begasoft.ch

+031 384 08 33

تقوم شركة Begasoft AG بتطوير حلول رقمية تركز على العملاء.

Mawa-solutions GmbH

ألمانيا

http://www.mawa-solutions.com/

info@mawa-solutions.com

+49 741 206790 08

حلول تكنولوجيا المعلومات

INIX Group Italia SRL

Italia

https://www.inixgroup.com/

info@inixgroup.com

+ 39 0237904330

تأسست INIX Group Italia Srl (حاصلة على شهادة ISO 9001 و ISO 27001) في عام 2017 وأثبتت نفسها على الفور في السوق الإيطالية للإدارة العامة المركزية والرعاية الصحية والقطاع الخاص ، وذلك بفضل منظمة تجارية دقيقة ودراسة الحلول المبتكرة و مجموعة من موارد نظام الخبراء. مهمتنا هي أن نقدم لعملائنا شراكة لتخصيص وتنفيذ وإدارة الحلول والخدمات ، لا سيما في إدارة مساحة العمل الرقمية ، والأمن السيبراني ، ومركز تشغيل الخدمة ، وأنظمة مراقبة تكنولوجيا المعلومات ، ومركز البيانات ، وتكنولوجيا الشبكات وتشغيلها.

حواء_

ألمانيا

https://eves.de/

Henning.Andreseck@eves-co.de

+49 531 123 129 50

EVES_ هي شركة رسخت نفسها في سوق تكنولوجيا المعلومات وينصب تركيزها على تطوير برامج فردية مخصصة للشركات متوسطة الحجم وعملاء الشركات.

Simple IT SRL

رومانيا

https://www.itmadesimple.ro

office@itmadesimple.ro

40757026260+

SIMPLE IT هو موزع / بائع ذو قيمة مضافة ، حيث يقدم أيضًا خدمات الاستشارات والتدريب والتنفيذ والتكوين والصيانة ، مدعومة من قبل محترفين معتمدين ، مما يوفر للعملاء أفضل تجربة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

كلاريون لنظم المعلومات المحدودة

United Kingdom

https://www.clarionis.com/

sales@clarionis.com

0121

شركة Clarion Information Systems هي شركة تقنية / تكنولوجيا ديناميكية وسريعة النمو حقًا ، ويقع مقرها في قلب المملكة المتحدة. هدفنا الوحيد هو العمل مع عملائنا لتوفير أحدث التقنيات من الشركات المصنعة الرائدة للمساعدة في تلبية احتياجات أعمالهم الفردية.

DYNAbit Systemhaus GmbH

ألمانيا

https://www.dynabit.de/

vertrieb@dynabit.de

0049-30-399230-23

Wir sind ein Systemhaus and bieten Ihnen IT-Lösungen an in Kooperation mit den Marktführern (HPE، VMware، Trend Micro und Microsoft uvm). Als Inhaber und Betreiber einer „Private Cloud" stellen wir Ihnen für Ihre Unternehmensinfrastruktur unterschiedliche Modelle (komplett، hybrid، SaaS und Lösungen in der BerlinerCloud) zur Verfügung.

OnServices سيستيماس

España

https://onservices.es

zevenet@onservices.es

+34 911 419 657

منذ أكثر من 20 منذ عام ونحن نقدم خدمات لشركات في جميع القطاعات مثل الدعم والتركيبات ، وأمن الكمبيوتر ، واستشارات تكنولوجيا المعلومات ، وتدقيق الكمبيوتر ، والرصد الوقائي ، والاستعانة بمصادر خارجية للخدمات ، والمحاكاة الافتراضية للأنظمة ، وكذلك صيانتها في مساحات CPD الخاصة في مدريد وألمانيا وفرنسا خدمات الأمن السيبراني المتقدمة والتحليل الإجرائي.

تقنيات AKAT

بلغاريا

https://www.akat-t.com/

office@akat-t.com

+359 2 869 9651

نحن نمكن رؤيتك من خلال الابتكار والتكنولوجيا. تتمثل مهمتنا في تنوير عملائنا من خلال تقديم وتطبيق تقنيات وخدمات عملية ومصممة خصيصًا لضمان توفر معلوماتهم في أي مكان في أي وقت واستخدامها بشكل آمن ومتسق طوال عملية الأعمال بالكامل.

RedShift Consulting

البرتغال

http://redshift-consulting.com.pt/

geral@redshift-consulting.com.pt

+351 217 230 635

تركز على شبكة البيانات وتدقيق أمن المعلومات ، وتوفير الخدمات للوكالات الحكومية البرتغالية.

الشكوك؟

اتصل بنا

Virtual

ZVA6000 Virtual Appliance Load Balancer

1,200.00 

  • Clear selection

SKU: ZVA6000

POWERFUL AND EASY TO USE

The virtual appliance format is aimed to provide massive scalability, high availability and increased security for your services, applications, and networks.

FAST DEPLOYMENT, READY TO GO

No need for installation that allows a quick production consolidation. The ZVA lightweight and portable format allow to be deployed in the most popular hypervisors with broad integration capabilities to be integrated easily in your infrastructure ensuring a productive and cost-saving setup and maintenance.

450,000TCP requests/sec per core

11,000HTTP requests/sec per core

9,000HTTPS requests/sec per core

WHO IS USING ZEVENET?

Several hundred thousands of installations and deployments around the world are the background of Zevenet. Companies and Enterprises from different sectors around the world rely on Zevenet as a stable and professional product to provide high availability, security and massive scale solution for their infrastructure. Among Zevenet’s customers, we can find companies from various sectors like Healthcare, Education, Utilities, Internet Providers, Financial, Hosting Providers, Government, IT Consulting, Industry, etc. Check out our successful cases.

WHAT CAN WE DO WITH ZEVENET?

Zevenet makes massive scale infrastructure easier for networks, services, and applications. Zevenet has a proven performance in different environments with software solutions like Citrix XenApp, Terminal Services, Microsoft Exchange, Outlook Web Access, IIS, Apache, Tomcat, Lotus Notes, and much more.

WHY ZEVENET?

We’re developers of open high technology made easy for system administrators, network engineers, and DevOps. We believe in no limitations, transparency, and openness to technology.

Zevenet is now ready to be deployed in Amazon and Azure Cloud by BYOL license

Zevenet ADC Amazon Web Services

Multilayered Application Delivery Controller. Complete Application Delivery Controller solution with the ability to behave as a load balancer and highly available service at different layers (L2, L3, L4, and L7).

64 bits support. Ready for 64 bits platforms in order to provide better performance and a more robust environment. It permits to assign more resources in terms of memory and performance than other architectures, optimized for multi-core CPUs in order to enjoy a 100% 64 bits system.

Zevenet Enterprise Edition v6 Latest Zevenet stable version with Enterprise Edition performance, features, security and usability improvements. Check out the features tab for further information.

Responsive web GUI. Web graphic user interfaces with improved usability, accessibility and responsive view to be used in different devices.

Rest Json API v4. Load balancing automation is possible with a REST JSON API to view, create, delete and modify resources in the load balancer: farms, backends, farm guardian, statistics, network interfaces and more.

Limitless system. The ZVA series are not limited in CPU usage, CPU cores, maximum bandwidth, number of farms or backends. You get the full features and the maximum settings from the system with every product! Use all the resources available without restrictions in terms of the number of cores, memory used, throughput or other system parameters.

Optimized for Virtual Platforms. Support of optimized drivers and systems to gather better performance in the most used virtualized platforms like Vmware ESXi, Hyper-V, Xen Server, and KVM.

Free of Spectre and Meltdown vulnerabilities.

zevenet_website_icons-product-n3-deployment-guide-downloadZVA6000 Virtual Appliance Datasheet
(updated 04th June, 2019)

Technical features provided:

Load Balancing and high availability in layers 2, 3, 4 and 7 for WAN networks, services, applications, and data centers.
Support of protocols tcp, udp, sctp, sip, ftp, tftp, http, https, rdp, ssh, pop3, imap, smtp, dns, ntp, ldap, ldaps, radius, etc and applications MS Exchange, Lynx, Citrix, and more…
Advanced HTTP/HTTPS application features like session persistence, redirections, virtual hosts, live decryption/encryption, SSL certificates (SNI and wildcard), cookie insertion, reverse proxy, among others.
Advanced health checks of servers and services.
Traffic scalability and distribution by weight, round robin, cpu load, memory, least connections, least response, etc.
Configuration backups to allow quick disaster recovery procedures.
Active-passive stateful cluster service.
Load balancing services monitoring through SNMP, RRD graphs and email notifications.
Advanced network management: VLANs, virtual IPs, link aggregation, static routing, and IPv6.
Support of dNAT (transparency), sNAT, DSR, and stateless DNAT topologies.
Full automation support through REST+JSON API.
Ready for A+ in SSL Labs and PCI compliance.
Intrusion prevention and detection service (IPS+IDS) with local and remote blacklists, DDoS protection, real-time blackhole lists (DNSBL) and Web Application Firewall.
Optimized 64 bits operating system ready for massive scalable systems.

Minimum requirements to deploy ZVA appliances are:

Minimum of 12GB of disk space allocation. How to dimension ZVAs properly?
At least, 2 network interfaces. It’s a good idea to maintain the maintenance network interface independent from the services network interface. If the cluster is configured, it’s recommended to create another independent NIC to reduce latency.
It’s recommended to configure dedicated cores in the hypervisor.
Follow the good practices when configuring a cluster service. Latency and clock skew could cause important effects on virtual platforms.

The software included in the ZVA Enterprise Edition is delivered under the terms of GNU Affero General Public License v3.

The ZVA products licensing model is related and associated with the number of instances deployed per virtual template, so it’s needed as many appliances as deployments required. Resources like CPU, memory or throughput allocated per virtual machine are not relevant to the licensing model.

If a single node is required, only it’s needed to acquire one appliance license. If a cluster LB service is required, two appliance licenses are needed.

When acquiring an appliance, a product version certificate is obtained and we can provide every kind of hypervisor for such product version. Each appliance could be updated with the incremental software releases that we provide with a valid Support Plan in form of install package, but a redeployment of any product version upgrade requires to acquire a certificate upgrade for such a new version.

On the other hand, a redeployment during the appliance lifetime is supported meanwhile the hostname remains the same. In a similar way, an appliance certificate could be reissued to change the hostname of the appliance if there isn’t any associated redeployment of such.

How does the evaluation work?

The evaluation of this product is free of charge and it allows to deploy, create and use the real product for one month by default. Extensions of this period could be requested to the Sales Team through the contact form. During the evaluation period, pre-sales support is available.

Once the decision of purchase is made, it’ll be enough to issue a definitive activation certificate without the need for deploying the appliance again.

Is support included with the appliance?

The support service is not included with the appliance and it should be acquired a part of the product in order to get updates, security advisories, and patches, hotfixes, development proposals and assistance from our specialized Support Team. We can provide four different support plans for every application requirement, from Standard to Critical support services.

FIND YOUR NEAREST ZEVENET PARTNER


OnServices Sistemas

Spain

https://onservices.es

zevenet@onservices.es

+34 911 419 657

For more than 20 years we have been providing services to companies in all sectors such as Support and Installations, Computer Security, IT Consulting, Computer Audit, Preventive Monitoring, Outsourcing of Services, Virtualization of Systems as well as their maintenance in Own CPD spaces in Madrid, Germany and France Advanced cybersecurity services and procedural analysis.


BEGASOFT AG

Switzerland

https://www.begasoft.ch/

info@begasoft.ch

+031 384 08 33

Begasoft AG develops digital solutions focused on the customers.


AKAT Technologies

Bulgaria

https://www.akat-t.com/

office@akat-t.com

+359 2 869 9651

We enable your vision through innovation and technology. Our mission is to enlighten our customers by presenting and implementing tailored, pragmatic technologies and services that will assure their information is available anywhere anytime and is used securely and consistently throughout the entire business process.


Mawa-solutions GmbH

Germany

http://www.mawa-solutions.com/

info@mawa-solutions.com

+49 741 206790 08

IT Solutions


RedShift Consulting

Portugal

http://redshift-consulting.com.pt/

geral@redshift-consulting.com.pt

+351 217 230 635

Focused on Data Network and Information Security Auditing, providing services to Portuguese Government agencies.


AIMS Informatique

France

https://www.aims-informatique.com/

contact@aims-informatique.com

+0825 67 24 67

Specialised in provide outsourcing, virtualisation and online services for general enterprise purpose.


WiTech SpA

Italy

http://www.witech.it/

info@witech.it

+39 050 77 50 56

Is an IT company aimed to simplify and motize wireless networks.

Doubts?

CONTACT US