حكومة

تسهيل الحياة اليومية للمواطن | الحكومة الرقمية

يحتاج المواطنون والشركات إلى خفة الحركة للوصول إلى المعلومات الحكومية والاتصال بها من خلال الخدمات عبر الإنترنت ، وسهولة العثور عليها وإتاحتها دائمًا.

 

تساعد ZEVENET الحكومات ومنظمات القطاع العام في جميع أنحاء العالم على المضي قدمًا في التحول الرقمي وحركة الحكومة الإلكترونية من خلال استمرارية التطبيقات والأمن المطلوب للبيانات المعقولة من خلال حلول فعالة من حيث التكلفة.

توافر عالية

تعمل الخدمات العامة مع الخدمات الهامة مثل العلاجات الطبية أو العمليات الجراحية. تعتمد جميع خدمات المواطنين على قواعد البيانات الحكومية التي يجب ضمان توافرها عالية كجزء من الخدمات العامة والأمن.

IPDS لحماية دوس

تتعامل الخدمات الحكومية العامة مع البيانات الحساسة الحساسة التي يتم جمعها في قواعد البيانات الحكومية الرقمية. إن تأمين البنية التحتية للحكومة الإلكترونية أمر بالغ الأهمية لمنع اكتشاف التهديدات المتسللة والكشف عنها. طورت Zevenet وحدة IPDS لحماية الخوادم ضد هجمات DoS.

قابلية مضمونة

تنهار الخدمات الرقمية بسبب الأحمال الكبيرة من الطلبات والاتصالات المتزامنة. تتطلب الخدمات الحيوية حلولاً رشيقة لضمان الأداء الصحيح ، وتضمن قابلية التوسع توافرًا عاليًا على أي حمل معين.

اخبار

"الهجوم السيبراني الهائل الذي يستهدف 99 دولة يتسبب في فوضى عارمة"

"تعرضت المستشفيات والشركات الكبرى والمكاتب الحكومية لموجة هائلة من الهجمات الإلكترونية في جميع أنحاء العالم ..."

مصدر: تكنولوجيا CNN

مصدر: ZeroHedge

منظمات مثل المفوضية الاوروبيةزيادة برامج التحول الرقمي ومراقبة التطور التقني السنوي لكل حكومة ، مما يكافئ تلك الدول التي تحقق تقدمًا رقميًا أعلى.

اللجنة الأوروبية على سبيل المثال الرسم البياني الحكومي

لماذا تدعم المفوضية الأوروبية الحكومة الإلكترونية؟

الحكومات الإلكترونية يعني تحسين الخدمات العامة والعولمة ، من أجل تحسين الحكم ورشاقة. إن الاتصال والتكنولوجيا موجودان في الحياة اليومية للشركات والموظفين ، وبالتالي فإن الاتصال عبر الإنترنت مع الحكومة والخدمات العامة أصبح أكثر طلبًا بكثير.

تقديم الخدمات عبر الإنترنت لرجال الأعمال والمواطنين أمر لا بد منه

 

استخدام إمكانات البيانات الرقمية يعزز النمو الاقتصادي. الابتكار وخلق فرص العمل بالإضافة إلى تمكين التقدم الاجتماعي العام. تقوم هيئات مثل المفوضية الأوروبية بتنسيق دعمها من أجل إلغاء حدود الاقتصاد ، والبيانات الرقمية ضرورية لنمو السوق والتنمية المالية.

الصحائفتدفق البيانات الإلكترونية على الطلب من قبل المنظمات المختلفة

جميع البيانات على الإنترنت ، ومرونة وسهولة الوصول إليها هي حلم ليس بعيدًا عن اليوم ، ولكن تخيل مدى أهمية الأمان الرقمي لحماية مثل هذه الكمية من البيانات الحساسة.
مراكز البيانات والخوادم والبنى التحتية هي الخطوات الأولى لزعيم التكنولوجيا الرقمية. إن الاعتماد على الحل الأكثر أمنًا وثباتًا وقابلية للتطوير أمر حيوي. يتيح الإقرار بالتحكم الكامل في الحل للخلفية الفنية للحكومة الرقمية إدارة كل عقدة من البيانات والوصلات والشبكات. برنامج المصدر المفتوح ينصح بشدة لهذا القلق.

إلى جانب رقمنة الحوكمة ، تعمل المدينة الذكية على تطوير بيئة المواطنين باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) وإنترنت الأشياء (IoT) لإدارة أصول المدينة العامة وتعزيز كفاءة الخدمات. تستخدم المدن الذكية المعلوماتية والتكنولوجيا لرصد الخدمات الحضرية حيث يتم جمع البيانات الرقمية. تُستخدم الخوادم لجمع كل هذه البيانات والسماح بالاتصال بين الأجهزة والبنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات. يتم تشغيل هذه البيانات من d ، مما يسمح بالتفاعل بين الجهات الرسمية والمواطنين. بالإضافة إلى أن الحكومة الإلكترونية تتجه نحو الرقمنة ، من المهم أيضًا تضمين استخدام المدن الذكية في

الرقميه تتطور نحو المدينة الذكية ، smartcityالتحسين والكفاءة وفعالية التكلفة والاتصال العالمي بطلاقة.

ارتفاع الترابط الذي نطوره ، البنية التحتية الأكبر التي سنطلبها. ومع ذلك ، فإن تأمين وتسلسل وتوفير أفضل أداء لنظام المرحلات على العديد من العقد من البنية التحتية التقنية. نحن متخصصون في توفير قابلية عالية للتوفر والأمن وقابلية كبيرة للبيانات من حيث البيانات والمجال والشبكة.
ماذا يعني هذا؟

عندما يتم توصيل آلاف الأجهزة (العقد) بخدمات عبر الإنترنت ، يتم إنشاء شبكة اتصالات بين البيانات التي تم جمعها من الخدمات الحضرية ومراكز البيانات والخادم وأخيراً إلى التطبيق الذي يوفر المعلومات للمستخدم النهائي. توضح كل هذه السلسلة من الاتصالات الموضحة في الصورة أن نقطة فشل واحدة ستوقف ملايين العمليات التي تنطوي على فشل الشبكة> فقدان البيانات> شلل الخدمات> يشكو المستخدمون / المواطنون> التكاليف المالية.

وزارة العدل في كتالونيا هي أحد العملاء الحاليين الذين طلبوا خدماتنا على الفور بعد أن قرروا القفز إلى رقمنة مراقبة كاميرات المحكمة الخاصة بهم.


ZEVENET تعمل على موازنة تحميل كاميرات الأمن في كاتالونيا من خلال مركزي بيانات اثنين يقع مقرهما في برشلونة.

ZEVENET CUSTOMER REVIEW

لقد قمنا بتشغيل ZVA64 Enterprise Edition 4000 Layer-7 Load Balancer لما يقرب من 7 أشهر. استمر المنتج في دفع تكاليفه طوال دورة حياته. نحن دائمًا مندهشون من قوة هذا المنتج وبساطته وكفاءته. نستخدم ZEVENET لموازنة التحميل لتطبيقين رئيسيين (WebAdvisor & Blackboard) في الكلية مع أكثر من 5000 مستخدم.
أردت أن أذكر أنه في هذه الأيام ، عندما يكون عكس العميل الجيد والدعم الفني يميل إلى أن يكون هو القاعدة ، فمن الرائع أن يكون لديك فريق مثل ZEVENET!
أنا أوصي بشدة ZVA64 Enterprise Edition 4000 للآخرين.

شادي - مشغلو أجهزة بلاك بورد

govtech ، التكنولوجيا الحكومية ، الحكومة الرقمية ، الأمة الذكية ، الحكومة الذكية ، التحول الرقمي الحكومي ، الخدمة الرقمية الحكومية ، الإستراتيجية الرقمية الحكومية ، الحكومة الرقمية

دراسة التعداد السكاني الأسترالي 2016

في العصر الرقمي والانتقال إلى عالم متصل بشكل كبير يجب ضمان توافر البيانات وتأمينها. إن فشل أو عدم توفر أي نظام له تكلفة عالية ويعني مخاطر كبيرة للنظام بأكمله ، بالإضافة إلى الإحباط والثقة المفقودة من المستخدمين.

يعد تطبيق إستراتيجية للإدارة العامة مثل برنامج التعداد 2016 الذي تم تصميمه لمكتب الإحصاءات الأسترالي مثالاً على مدى أهمية مؤسسة حكومية تذهب إلى Digital.

[...] الحفاظ على القراءة

تقنيات مفتوحة لاستثمار تكنولوجيا المعلومات فعالة من حيث التكلفة

بسبب العصر الرقمي الذي نعيش فيه ، فمن النادر العثور على شركة تستغني عن تكنولوجيا الكمبيوتر. في الوقت الحاضر ، تعد تقنيات تكنولوجيا المعلومات ضرورية لتقديم خدمات الأعمال ، مما يجعلها لا يمكن تجنبها في مواجهة التحدي المتمثل في إنشاء بنية تحتية مستقرة وموثوقة لتكنولوجيا المعلومات تدعم هذا النشاط التجاري.

وينبغي ربط الاستثمار في التكنولوجيا بمقترح قيمة مضافة ، وفي هذا الصدد ، يسهل نموذج التسليم المفتوح نمو الأعمال التجارية التي تتجنب القيود المفروضة على بائعي البرامجيات من الأفراد.

[...] الحفاظ على القراءة

أجهزة التبخير

اختر جهاز الأجهزة الخاص بك بناءً على الحمل الذي توازنه

الظاهري + الدعم المتوسط

مركب تكوين فعال من حيث التكلفة لجهاز ظاهري مزود بخدمة دعم فني متوسط

صفقة منظمة غير ربحية

لدينا خصم خاص للمنظمات غير الربحية من أجل تسهيل تطويرها.

Government

Easing citizen’s daily life | Digital Government

Citizens and businesses require agility to access and communicate with the government information through services online, easy to find and always available.

ZEVENET helps governments and public-sector organizations around the world to step forward on the digital transformation and e-government movement through applications continuity and the required security for sensible data with cost-effective solutions.

Public services works with critical services like medical treatments or surgeries. All citizen services depend on government’s databases which high availability should be guaranteed as part of the public services and security.

Government public services deal with critical sensitive data gathered in digital government databases. Securing e-government infrastructures is crucial for preventing and detecting intrusion threats. Zevenet has developed a IPDS module for protecting your servers against DoS attacks.

Digital services collapse due to high loads of requests and concurrent connections. Critical services demands agile solutions for ensuring it’s right performance, scalability guarantees high availability over any load given.

NEWS

“Massive cyberattack targeting 99 countries causes sweeping havoc”

“Hospitals, major companies and government offices have been hit by a massive wave of cyberattacks across the globe …”

source: CNN tech

source: ZeroHedge

Organisations such as the European Commission, boost digital transformation programs and monitor each government yearly technical evolution, rewarding those countries which digital progress scores higher.

european commission egovernment graph

Why does the European Commission supports e-government?

e-governments implies public services optimisation and globalisation, for an improved and agile governance. Connectivity and technology is present in businesses and citizens daily life, therefore a fluid online connection with your government and public services it is becoming far more requested.

Delivering online services to business and citizens is a must

 

Using the potential of digital data boost economic growth. innovation, job creation as well as empower a general social progress. Organisms like the European Commission coordinate their support in order to abolish economics borders, digital data is essential for market growth and financial development.

Free flow data is on demand by different organisations

All data online, agile and accessible is a dream not far from today, but imagine how critical is digital security for protecting such amount of sensitive data.
Data centers, servers and infrastructures are the first steps of the digitalisation leader. Counting on the most secure, stable and scalable solution is vital. Acknowledging the total control of a solution allows the technical background of a digital government to manage each single node of data, links and network communication. Open Source software are highly advisable for this concern.

Along with a digitalisation of the governance, smart city evolves citizens’ environment using information and communication (ICT) technology and Internet of things (IoT) to manage public city’s assets and enhance services efficiency. Smartcities uses informatics and technology for monitoring urban services from where digital data is gathered. Servers are used to collect all this data and allow communication between devices and IT infrastructures. This data are running from d, allowing the interactions between official entities and citizens . As well as e-government is moving towards digitalisation, also cit It is important to include smartcities use to

Digitalisation is evolving towards smart city, smartcityoptimisation and efficiency, cost effectiveness and fluent global connection.

The higher hyperconnection we develop, the bigger infrastructure we will required. That said, securing, scaling and providing the best performance of the system relays on several nodes of the technical infrastructure. We are specialised in delivering high availability, security and massive data scalability of data, domain and network.
What does it means?

When thousands of devices (nodes) are connected with online services a net of connections is built between the data collected from urban services, data centers and server and finally to the application which provide the information to the final user. All this chain of connections pictured at the image, illustrates that a single point of failure will stop millions of processes implying network failure > data loss > services paralyzation > users/ citizens complains > money costs.

Catalonia’s Ministry of Justice is a current customer which requested our services straight away after deciding to jump to digitalise their court camera monitoring.


ZEVENET IS LOAD BALANCING CATALONIA’S SECURITY CAMERAS TRANSMISSION THROUGH TWO DATA CENTERS BASED IN BARCELONA.

ZEVENET CUSTOMER REVIEW

We have been running The ZVA64 Enterprise Edition 4000 Layer-7 Load Balancer for almost 7 months. The product has continued to pay for itself throughout its life cycle. We’re constantly amazed by the power, simplicity and efficiency of this product. We use ZEVENET to Load Balance our two main applications (WebAdvisor & Blackboard) in the College with more than 5000 users.
I wanted to mention that these days, when the opposite of good customer and tech support tends to be the norm, it’s always great having a Team like ZEVENET!
I’d highly recommend The ZVA64 Enterprise Edition 4000 to others.

SHADI - BLACKBOARD SERVERS ADMINISTRATOR

govtech, goverment technology, digital goverment, smart nation, smart goverment, , government digital transformation, government digital service, government digital strategy, digital government

Australian Census 2016 Availability Study

In the Digital Era and moving to a hyper-connected world the data availability must be ensured and secured. The failure or unavailability of any system have a high cost and mean a high risk for the whole system, with additionally the frustration and confidence lost from the users.

A strategy application for a Public Administration like the Census 2016 built for the Australian Bureau of Statistics is an example of the criticality of a Governmental Institution going to Digital.

[…] keep reading

Open Technologies for Cost-effective IT investment

Due the Digital Era we live in, it is rare finding a company which dispense with computer technology. Nowadays, IT technologies are a must for delivering a business services, reason why it becomes unavoidable facing the challenge of creating an stable and reliable IT infrastructure that supports that business activity.

The investment in technology should be tied to an added value proposition, in this regard, an open delivery model facilitates the growth of the business avoiding the limitations tighten to privatives software vendors.

[…] keep reading

Hardware

Pick your Hardware appliance depending on the load you are balancing

Virtual + Intermediate Support

Cost-effective configuration compound of a Virtual Appliance with an Intermediate Professional Support Service

Non-profit organisation deal

We have special discount for non-profit organisations in order to facilitate their development.